منتديات شباب رايق نرحب بك مرة أخرى يا زائر


    الجــولـة الثالثــة لـ«لــدارغ» تنطــلق اليـوم بـ«الاختبـــا

    شاطر
    avatar
    anas_albadri
    Admin
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 333
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : لا عب تيكواندو
    الأوسمة :
    دعاء :
    علم يلدك :
    تاريخ التسجيل : 10/01/2008

    b12 الجــولـة الثالثــة لـ«لــدارغ» تنطــلق اليـوم بـ«الاختبـــا

    مُساهمة من طرف anas_albadri في الثلاثاء يونيو 03, 2008 2:01 pm

    فتح باب التسجيل للمشاركين.. والجماهير مدعوة في حلبة البحرين الدولية
    الجــولـة الثالثــة لـ«لــدارغ» تنطــلق اليـوم بـ«الاختبـــار والتجهيــز»


    تنطلق اليوم رسميا من على مضمار سباقات السرعة في حلبة البحرين الدولية فعاليات الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لسباقات السرعة، وذلك من خلال فعالية الاختبار والتجهيز التي ستبدأ في السابعة مساء حتى الحادية عشرة مساءً في الوقت الذي سيتمكن فيه السائقون المشاركون في البطولة من إتمام عملية الفحص والتسجيل اليوم. ووجهت حلبة البحرين الدولية الدعوة لعشاق سباقات ''الدراغ'' ومحبي السرعة لحضور فعالية ''الاختبار والتجهيز'' اليوم حيث يبلغ سعر التذكرة دينارين في الوقت الذي سيكون فيه سعر تذكرة دخول فعاليات السباقات من خلال حصة التجارب التأهيلية غدا الخميس ويوم المنافسات النهائية بعد غد الجمعة بواقع ثلاثة دنانير.
    الأنظار تتركز على أبطال «باباي ريسنغ»
    وستتركز الأنظار في الجولة الثالثة على فريق ''باباي ريسنغ'' الذي يملكه سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة خصوصا بطليه المتألقين في فئة ''البرو مود'' البطل علي أريان وزميله خالد محمد، وذلك بعد فوز خالد محمد ببطولة فئة ''البرو مود'' في الجولة الثانية من البطولة الوطنية في حلبة البحرين الدولية، وأعقب ذلك تألق الثنائي البحريني في بطولة دولة الإمارات الشقيقة لسباقات السرعة، حيث قدم بطلا البحرين مستوى رائعا أذهل الجميع، خصوصا حين تأهلا معا للمواجهة النهائية متغلبين على فريق ''العنابي'' القطري القوي وأبطال الإمارات، ونجح أريان في الفوز بلقب السباق وحل خالد محمد ثانيا.
    وأعرب البطلان البحرينيان علي أريان وخالد محمد عن سعادتهما بالنتائج التي حققها الفريق حتى الآن، والدعم والاهتمام الكبير من قبل سمو الشيخ عبدالله بن حمد إضافة إلى الجهود التي يبذلها طاقم الفريق ما أدى إلى تحقيق نتائج بارزة في الجولة الثانية بالبحرين وفي سباق السرعة في دولة الإمارات، واعدين محبي رياضة ''الدراغ'' في البحرين بتقديم مستوى مميز دائما والسعي لتحقيق المزيد من الألقاب والبطولات. وتم تتويج سائق فريق ''باباي ريسنغ'' البطل البحريني خالد محمد بلقب فئة ''البرو مود'' في الجولة السابقة على مضمار حلبة البحرين الدولية وحل بعده السائق الكويتي محمد الفيلجاوي على متن سيارة فريق ''ماكدونالدز'' في المركز الثاني، في حين جاء البطل البحريني علي أريان في المركز الثالث على متن سيارته ''''69 لفريق ''باباي ريسنغ'' رغم تعرضه لحادث بسيط.
    توقعات بمشاركة واسعة من السائقين
    وتوقع منظمو السباق من نادي سباقات الحلبة الـڤزڤ المنضوي تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات مشاركة الكثير من السائقين والدراجين على متن سياراتهم ودراجاتهم النارية في الجولة الثالثة، موضحين أن عملية التسجيل التي ستقام اليوم ستبين حجم المشاركة خصوصاً في ظل اهتمام السائقين والإقبال الكبير للمشاركة في البطولة التي تقام في حلبة البحرين الدولية. وكانت الجولة الماضية قد شهدت تسجيل رقم قياسي جديد يتحقق في حلبة البحرين الدولية من خلال مشاركة عدد كبير من السائقين من البحرين ودول الخليج حيث سجل للمشاركة في الجولة 160 سائقا تنافست من بينها 110 سيارات ودراجات نارية، إذ لم تتمكن 22 سيارة من السعودية من المشاركة بسبب عدم استكمال الأوراق المطلوبة للمشاركة في حين فشلت 23 سيارة في اجتياز اختبارات الفحص والتسجيل وذلك لعدم استيفائها لمتطلبات السلامة المطلوب توافرها في السيارات المشاركة لضمان أمن المتسابقين. ولم تتمكن سبع سيارات من المشاركة في المنافسات التأهيلية بعد أعطال أصابت محركاتها في جولة ''الاختبار والتجهيز''.
    فرصة لتسجيل أرقام جديدة
    وسيستفيد المشاركون من إقامة فعالية ''الاختبار والتجهيز'' اليوم للاطمئنان على جهوزية سياراتهم ودراجاتهم النارية لخوض منافسات الجولة التأهيلية غدا الخميس، حيث تقام المنافسات بطريقة إخراج المغلوب وصولا إلى المواجهة النهائية. وتتضمن البطولة الوطنية لسباقات السرعة أكثر من 10 فئات مختلفة للسيارات بحسب مواصفاتها وثلاثة فئات للدراجات النارية. وشهدت الجولة السابقة سيطرة للسائقين البحرينيين إضافة إلى منافسة قوية من السائقين من دولة الكويت كما تم تسجيل عدد من الأرقام القياسية خصوصا في فئة ''ستريت الدفع الخلفي'' وفئة ''سوبر ستريت الدفع الخلفي''.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 2:53 am