منتديات شباب رايق نرحب بك مرة أخرى يا زائر


    هيونداي 10 i» صغيرة تحمل جينات الكبار

    شاطر
    avatar
    anas_albadri
    Admin
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 333
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : لا عب تيكواندو
    الأوسمة :
    دعاء :
    علم يلدك :
    تاريخ التسجيل : 10/01/2008

    b12 هيونداي 10 i» صغيرة تحمل جينات الكبار

    مُساهمة من طرف anas_albadri في الثلاثاء يونيو 03, 2008 2:02 pm

    «هيونداي 10 i» صغيرة تحمل جينات الكبار


    بعد النجاح والتألق الذي مرت به هيونداي في أوروبا، كشفت الشركة عن أحدث طرازاتها في السوق المصرية من الفئة «آي» وهي السيارة الصغيرة «i10» التي تجسد التكنولوجيا الجديدة المتطورة لهيونداي والتي بدأت في إصدار كثير من موديلاتها هيونداي ذات المسمى (i) الذي يعكس معاني ومفاهيم «innovation» حالة الإبداع في التصميم الراقي لموديلات هيونداي، و«intelligent» مفهوم التكنولوجيا الذكية التي تحتويها سيارات هيونداي، و«inspiring» الإلهام الفني الرفيع في ابتكارات موديلات هيونداي.
    السيارة «i10» تأتي بمحرك سعة 1100 سي سي 4 سلندر 12 صباب كامة مفردة علوية بنظام حقن إلكتروني، ما يجعلها موفرة للوقود، أما قوة المحرك فتبلغ 66 حصاناً عند 5500 لفة وعزم 10 كلغ متر عند 2800 لفة.
    الشكل الخارجي للسيارة «i10» ذو خطوط انسيابية تعكس المظهر المتطور للطرازات الجديدة من هوينداي والتي تم تصميمها بطابع أوروبي عصري وأنيق فنجد تناغماً بين الشكل الخارجي للفوانيس الأمامية والشبكة، أما الفوانيس الخلفية فلها شكل انسيابي تجعل من السيارة تحفة تجذب الأنظار.
    أبعاد السيارة «i10» تجعل من السيارة تحفة من يقتنيها فإجمالي الطول 5,356 سم وإجمالي العرض 5,159 سم، أما الارتفاع فهو 154 سم، ومن الملاحظ أن ارتفاع السيارة عن الأرض هو 15 سم.
    أما التصميم الداخلي للسيارة، فنجد أنه يوفر المساحة الكبيرة وهو ما يوفر الراحة لسائق السيارة والركاب وأبعاد السيارة تستوعب خمسة ركاب براحة، كما نجد الشكل العصري والتوزيع الجيد للكماليات ما يجعلها في متناول اليد ويسهل استخدامها من دون أية صعوبة.
    أما عن الكماليات فالسيارة «i10» فيها جميع الكماليات الأساسية من تكييف وراديو CD زجاج كهربائي أمامي وخلفي وسنتر لوك وغيرها من الكماليات موزعة علي ثلاث موديلات «GL M/T»، «GLS/M/T» بناقل حركة يدوي و«GLS A/T» بناقل حركة أوتوماتيكي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 3:19 am