منتديات شباب رايق نرحب بك مرة أخرى يا زائر


    جيل جديد من الدراجات الأميركية الفاخرة

    شاطر
    avatar
    anas_albadri
    Admin
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 333
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : لا عب تيكواندو
    الأوسمة :
    دعاء :
    علم يلدك :
    تاريخ التسجيل : 10/01/2008

    b12 جيل جديد من الدراجات الأميركية الفاخرة

    مُساهمة من طرف anas_albadri في الثلاثاء يونيو 03, 2008 2:03 pm

    نوعية غير مسبوقة في أسلوب التصميم
    جيل جديد من الدراجات الأميركية الفاخرة


    يمثل الجيل الجديد من الدراجات الأميركية الـ ''تورينغ'' الفاخرة نقلة نوعية غير مسبوقة في أسلوب التصميم العصري الجذاب، ووسائل الراحة، وبصورة لم تُعهد من قبل في هذه الفئة من الدراجات على الإطلاق.
    تم بناء ''فيشن ستريت'' على شاسيه طويل ومنخفض، ويمتلك توازناً ممتازاً وقابلية لا تنافس على المناورة، بينما تمت هندسة مقعدها والواح الأرضية، ومفاتيح التحكم بوظائفها، بالإضافة إلى تصميمها العصري من أجل تأمين راحة ركوب مثالية، مع تعزيزها بمحرك جديد نوع ''فريدوم'' مؤلف من أسطوانتين على شكل V، وتبلغ سعته 106 بوصات مكعبة. ويترافق معه ناقل حركة ''أوفردرايف'' بست سرعات، ويتميز بأدائه السلس والقوي في الوقت نفسه.
    وتتضمن مزايا هذه الدراجة الفاخرة مقعداً تم تصميمه بطريقة تضمن راحة جلوس فائقة بالنسبة للسائق ومرافقه، حيث إنه مدعوم بوسادة سمكها أربع بوصات، بالإضافة إلى تثبيته بصورة تتيح للسائق السيطرة الكاملة على الدراجة. وإلى جانب ذلك يتميز المقعد بالانخفاض مما ساعد على تقليل مركز ثِقل الدراجة، فضلاً عن مساهمته في تحسين مظهر جسمها الانسيابي، كما يتيح تصميم المقعد وصول قدمي السائق بسهولة إلى أدوات التحكم، وأيضاً إلى الأرض. كذلك تم تزويدها بحجيرتين كبيرتين للتخزين في كلا الجانبين، بسعة إجمالية تصل إلى 3370 بوصة مكعبة، وهو ما يؤمن للمستخدم أماكن التخزين المناسبة للرحلات الطويلة.
    نظام التعليق
    يتميز نظام التعليق الخلفي الذي يدعم الدراجة بسهولة تعديله بواسطة صمام هوائي موجود على جانب الدراجة، ولتوفير الدعم اللازم للتحميل المتغير. وهو يحتوي على ممتص صدمات هوائي وحيد مصنوع من الألمنيوم المسبوك، مع تعزيزه بنابض لولبي. ويوفر هذا التعليق مدى تحرك قدره 7ر4 بوصة للعجلة الخلفية، مقابل 1ر5 بوصة هو مدى تحرك العجلة الأمامية، والذي يوفره تعليق تقليدي يحتوي على شعبة تلسكوبية قطرها 43 ملليمتراً.
    أيضاً تم دعم الدراجة بفرامل خلفية يتم التحكم فيها بالقدم، ومربوطة هيدروليكياً مع الفرامل الأمامية، بحيث يتم دعم الفرامل الخلفية بفرملة خفيفة للعجلة الأمامية في حالتي الفرملة المعتدلة والقوية. والفرامل مؤلفة من قرص متحرك قطره 300 ملليمتر بكل عجلة، لكن الأمامي منهما مزود بملقط ذي أربعة مكابس، في حين زود الخلفي بملقط ذي مكبسين. ويبلغ قياس العجلة الأمامية 183 بوصة، مع تلبيسها إطار نوع دنلوب إليت 3 حجمه 130/7018 R في حين بلغ قياس العجلة الخلفية 16 5 بوصة مع إطار من النوع نفسه بحجم .180/16 60
    كما زودت الدراجة بكونسول عصري، وأجهزة قياس حديثة، مع توفر مزايا أخرى اختيارياً، مثل توصيلة لجهاز MP3, ونظام ملاحةTour-Tech ، ومزايا أخرى كثيرة. وبضغطة خفيفة على زر نظام تثبيت السرعة، يمكن للسائق رفع يده عن خانق الوقود، والانطلاق بسرعة سلسة وثابتة، كما يمكنه أيقاف النظام بكبسة أخرى على الزر، أو من خلال الفرملة.
    وتشمل المزايا الأخرى نظام صوت ممتاز مجهز بسماعتين، ويتميز بسهولة تشغيله، كما أنه مزود بمفاتيح مريحة. وهو يوفر للسائق صوتاً من المستوى الراقي سواءً كان يقود دراجته خلال الحركة المرورية داخل المدينة أو على الطرق السريعة. أما لوحا القدمين فهما أنيقان، ومريحان، ويوفران وضعية مثالية لقدمي السائق، مما يبقي السائق منتعشاً طيلة السفريات الطويلة.
    المحرك
    ينتج محرك ''فيشن ستريت'' البالغة سعته 1731 سي سي، قوة مقدارها 92 حصاناً، وعزماً أقصى بحدود 109 أرطال/قدم. وهو يتميز باستجابته الممتازة مع خانق الوقود، وتسارع الدراجة. والمحرك مزود بنظام حقن وقود إلكتروني بِدارة مغلقة، يضمن التغذية المستمرة للمحرك بخليط وقود وهواء بنسب مقاسة بدقة، مما يوفر للسائق تجربة قيادة سلسة ومتجاوبة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 2:52 am